تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا

تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا
كيف يمكنك ربح 100دولار في اليوم من التسويق بالعمولة و عروض cpa

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Battle for the Galaxy [CPS] Many GEOs

افضل برامج التحكم عن بعد للاندرويد

افضل تطبيقات التحكم عن بعد للاندرويد 

برامج التحكم عن بعد للأندويد

تطبيقات ريموت كنترول تحول هاتفك إلى جهاز هائل للتحكم في جميع الأجهزة المحيطة بك

بعد هذا التطور الرهيب  الذي نشاهده اليوم في العديد من الأجهزة من حولنا في المنزل و العمل و في جميع الأماكن ، تطبيقات التحكم بالهاتف عن بعد ، من التقنيات التي بامكانك الآن  إدارتها و التحكم فيها عن بعد من خلال هاتفك الذكي فقط . نعم قد لا تحتاج الى الإكثار من أجهزة التحكم عن بعد في طاولتك فيكفي ان تقوم بتثبيت تطبيق واحد في هاتفك لتستطيع التحكم في كل شئ في منزلك أو عملك أو أي مكان تديره وبسهولة تامة .

تطبيقات أجهزة التحكم عن بعد


Sure Universal Remote

برامج التحكم عن بعد للأندرويد

هذا التطبيق أيضا  يمكنك من عرض الصور والفيديوهات على أجهزة التلفاز الذكية الجديدة مباشرة من هاتفك ، و يمكنه العمل على الكثير من الأجهزة المنزلية مثل  سوني و هايير و فيزيون و سامسونج و فيليبس و غيرها من الأجهزة ، يمكنك تحربته و إكتشاف مميزاته الرائعة . 

. Android TV Remote

برامج التحكم عن بعد للأندويد

يعمل هذا التطبيق كجهاز تحكم عن بُعد لأي تليفزيون  أو جهاز استقبال يعمل بنظام  Android. واجهة  التطبيق تحتوي على عناصر تنقل أساسية ، حيث  يحتوي على أدوات التحكم الرئيسية D-Pad وtouchpad و gamepad  للتعامل مع واجهة تليفزيون الأندرويد  ولوحة لمس و إمكانية الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح على الشاشة. كما يحتوي التطبيق على زر منفصل يقوم بتنشيط الميكروفون تفعيل الميكروفون من أجل البحث في التلفاز والأجهزة الأخرى عن طريق الصوت ، يمكن للتطبيق أن يربط تليفزيونك الأندرويد بهاتفك من خلال الواي فاي  أو من خلال البلوتوث.

 ASmart Remote IR

أنواع برامج التحكم عن بعد للأندويد

هذا التطبيق من أجمل التطبيقات الاحترافية في هذا المجال، حيث به إمكانية إضافة وتخصيص عدة أجهزة التحكم عن بعد بمختلف أنواعها ، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الرائعة من أهمها تغيير القنوات بمجرد تمرير يدك على الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية  كتم صوت التلفاز بشكل تلقائي عندما تتلقى مكالمة و إعادة تشغيلها مباشرة من هاتفك .


Smart TV Remote

تطبيقات التحكم عن بعد للأندويد

هذا التطبيق من أشهر تطبيقات الريموت والذي يدعم خاصية IR blaster  والذي يمكنك من التحكم في 4 أجهزة في وقت واحد و تستطيع حفظ قناتك المفضلة عليه في هاتفك لتقوم  بتشغيلها على التلفاز مباشرة دون أن تقوم  بالبحث عنها في جهاز الإستقبال ، ويدعم أيضاً أحدث أجهزة التلفاز الحديثة مثل  سوني و هايير و سامسونج كما يقدم لك أفضل جودة اتصال لا سلكية وأسهل واجهة إستخدام موجودة .

 Tv remot-contrôle 

أفضل تطبيقات التحكم عن بعد للأندويد

يمكن إعتبار جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون العالمية مناسبة افضل التطبيقات على الاندرويد وأجهزه الأبل لتحكم بجميع الاجهزه الالكترونية عن بعد في المنزل بكل سهولة ، و سهولة إستخدامه هي واجهته التي تشبه جهاز التحكم عن بعد الأصلي للتلفزيون،  و به العديد من الميزات الرائعة يمكنك تجربتها على التلفاز و هو يستخدم الأشعة تحت الحمراء،  لذلك فهو جيد للأجهزة القديمة و الحديثة على حد سواء .

 AnyMote Universal Remote

أفضل برامج التحكم عن بعد للأندويد

هذا تطبيق التحكم عن بعد بالتلفاز يمكنه تعويض جميع أجهزة التحكم عن بعد المتوفرة في منزلك أو في أي مكان يحتوي على أجهزة ذكية ، بما في ذلك الأجهزة المتصلة عبر Wi-Fi. يوجد به مجموعة من عناصر التحكم ، ويمكنك من إنشاء وحدات تحكم كبيرة تتيح لك تنفيذ العديد من الإجراءات عن طريق الضغط على زر واحد ، و به العديد من المميزات يمكنك إكتشافها بعد التنزيل .

 Mi Remote

أفضل تطبيقات وبرامج التحكم عن

 هذا تطبيق جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون، م هو برنامج بسيط و سهل الإستخدام  ، و يمكنه العمل على أجهزة شياومي و غيرها من الأجهزة الذكية و يمكن الإعتماد على مميزاته الجميلة  .


 Unified Remote

برامج و تطبيقات التحكم عن بعد للأندويد

  برامج التحكم عن بعد للاندرويد  يمكنه تحويل الهاتف الذكي إلى لوحة تحكم للكومبيوتر وتطبيق  التحكم عن بعد في التلفزيون  و التحكم  في كثير من المهام عليه عن بعد ، يمكن من خلال هذا التطبيق تشغيل الصوتيات في مشغل الموسيقى و تشغيل الفيديو و التحكم الكامل في المقاطع ، والدخول  للمواقع على المتصفح عبر كتابة عناوينها عن بعد ، و يمكنك من التعامل مع الملفات على الكومبيوتر، كما يمكنه العمل على جميع أنواع الويندوز و أجهزة  الماك ولينوكس وبه العديد من المميزات نترك لك إكتشافها .

 ZaZa Remote

برامج التحكم عن بعد 2020

هذا من تطبيقات تحكم عن بعد بسيط لكن له القدرة على تبديل لوحات المفاتيح لأي تقنية كي يتمكن من التعامل معها بإحتراف  ، كما يمكنه التحكم في مئات الاجهزة بجميع أنواعها انطلاقا من هاتفك الذكي فقط ، الأفضل في هذا التطبيق انه يستخدم الأشعة تحت الحمراء للتحكم في هذه الاجهزة التي لا تدعم الواي فاي  .

Twinone IR

برامج الأندرويد للتحكم عن بعد

هذا التطبيق  يعتبر أفضل 5 تطبيقات التحكم عن بعد باللابتوب ، و أسهل وأبسط  ريموت كنترول للأندرويد، و هو سهل الإستخدام على الهواتف والتابلت، وهو يعمل فقط مع الأجهزة التي تدعم خاصية IR blaster ويمكن استخدامه على أغلب أنواع أجهزة التلفاز ، و يمكن تعلم أزراره بسهولة لأن واجهته جد أنيقة و له أزرار منسقة تسهل عملة التحكم بالأجهزة.
-------------------------------------------------------------------
يمكن إعتبار هذه التطبيقات من أحسن تطبيق للتحكم في التلفاز ، جهاز التحكم عن بعد لجهاز الإستقبال و يمكن تطبيق التحكم في جهاز الإستقبال أن يعمل في جميع أنواع أجهزة الإستقبال ،  كما يمكن إعتبار تطبيق التحكم في المكيف الهوائي، لذلك نحن قمنا بتقديم أحسن تطبيق للتحكم في التلفاز و تطبيق التحكم في الأجهزة الإلكترونية، فيمكنك الآن تحميل برنامج  التحكم في التلفاز عبر جوالك برابط مباشر ، تحميل ريموت كنترول لجميع الرسيفرات و ريموت كنترول لجميع الأجهزة هنا .

افضل برامج التحكم عن بعد للاندرويد Reviewed by Gold store on 1/23/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.