تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا

تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا
كيف يمكنك ربح 100دولار في اليوم من التسويق بالعمولة و عروض cpa

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Battle for the Galaxy [CPS] Many GEOs

مميزات خيالية سترى النور مع موعد نزول اندرويد 10

مميزات خيالية سترى النور مع   موعد نزول اندرويد 10

اندرويد 10

بعد إعلان شركة جوجل عن موعد نزول اندرويد 10 الذي يعتبر قفزة نوعية لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية ، مما قد يصبح اندرويد 10 أفضل برنامج تشغيل الهواتف الذكية لهذا العام ، بدأت كبرى الشركات تتنافس على تنزيل النسخة التجريبية لهواتفها قبل موعد نزول اندرويد 10 إلى المجال التجاري .

و من أهم المميزات مع موعد نزول اندرويد 10 التي أعلنت عنها شركة جوجل في كلمتها الرئيسية في المؤتمر الرسمي هذه السنة ، أن بعد موعد نزول اندرويد 10 إلى العموم سوف يشهد العالم قفزة مهمة في تقنيات الهواتف الذكية، مما قد يجعل من الصعب وجود ثغرات في هذا النظام حيث تمكن المصممون في الشركة من تأمين جميع الثغرات الموجودة في الإصدار السابق .

وأكدت شركة جوجل أنها تواصل التركيز على تطوير أندرويد بالتعاون مع شركائها، وذلك لجعل الهواتف الذكية من الجيل الجديد أكثر أمانا و فائدة، ومن أهم التطورات قبل موعد نزول اندرويد 10 هو تحسين تحكم المستخدمين في خصوصية بياناتهم و خصوصا البيانات التي يرغبون في مشاركتها، بالإضافة إلى إدراج أدوات رسمية في موعد نزول اندرويد 10 تساعد في التوازن بين استخدام الهاتف المهني وحياة المستخدم الشخصية ، وقالت جوجل في كلمتها أن  موعد نزول اندرويد 10 يجمع بين الابتكار في المظهر والخصوصية والأمان في الإستعمال والرفاهية الرقمية في التعامل مع الملفات و المعطيات و تمت إضافة نحو 50 ميزة جديدة في  موعد نزول اندرويد 10 المنتظر أن يرى النور للعموم في قريبا .


أبرز مميزات أندرويد 10 :

أكدت جوجل أن موعد نزول اندرويد 10 سيتم بالتزامن مع نزول الهواتف القابلة للطي من الجيل الخامس إلى العموم ، و سوف يدعم اندرويد 10 رسميا جميع الهواتف القابلة للطي لأنه بعد موعد نزول اندرويد 10 ستصبح هذه الهواتف تدعم تشغيل أكثر من تطبيق في شاشة واحدة بالإضافة إلى إمكانية التنقل بين شاشتي الهاتف الجديد أثناء طييه أو بسطه و التحكم بكل شاشة على حدى .


الأمان والخصوصية في اندرويد 10 :



تم تشديد إحتياطات الأمان والخصوصية في إعدادات موعد نزول اندرويد 10 حيث أصبح يتضمن عناصر واضحة للتحكم في الخصوصية ، المزيد من الأمان و الشفافية والتحكم الكامل في مشاركة بيانات الموقع الجغرافي للهاتف مع باقي التطبيقات، حيث أصبح بالإمكان للمستخدم أن يشارك موقعه الجغرافي مع التطبيقات في أثناء استخدامها فقط، بالإضافة أن موعد نزول اندرويد 10 يعطي تنبيهات مهمة عند استخدام أحد التطبيقات الموقع الجغرافي في الخلفية، بحيث يسمح للمستخدم معرفة أي تطبيق يكشف موقعه في خلفية الجهاز و يمكنه منع التطبيق من ذلك.


من أهم الميزات المنتظرة في موعد نزول أندرويد 10 هي ميزة حماية الخصوصية بشكل كبير، فمثلا من خلال اندرويد 10 يستطيع المستخدم ان يعلم و يتحكم بشكل كبير في فتح واغلاق الموقع الجغرافي لهاتفه أثناء تصفح التطبيقات، وأيضا يمنع اندرويد 10 مشاركة الصور والملفات الداخلية للجهاز والمعلومات المختلفة لأي أذونات لأي تطبيق، اي انه يستطيع تشغيل أي تطبيق على هاتفه بدون الحاجة الى الوصول للمعلومات الخاصة بجهازه مثل الصور والكاميرا والملفات الداخلية وبدون طلب صلاحيات الدخول للملفات .


إعدادات الشرح المفضلة live transcribe


من أفضل مميزات موعد نزول اندرويد 10 هي خاصية إعدادات الشرح المفضلة، و هي أداة مدمجة داخل موعد نزول اندرويد 10 يمكن أن تصبح أداة خرافية لما لها من إيجابيات متطورة ، هذه الاداة تسمح للمستخدم بتحويل الكلام إلى نص مباشرة على شاشة الهاتف أو إختيار ترجمة إلى كل اللغات لأي كلام يعرض من الهاتف و عرضه على الشاشة مباشرة على شكل نص كتابي، و هذه الميزة تصلح لجميع المستخدمين في حالة إذا كانت هناك ضوضاء تمنع سماع الكلام من الهاتف أو إذا كان المستخدم يعاني من قلة السمع أو أنه لا يفهم اللغة المتحدث بها ، مع العلم أن هذه الخاصية في موعد نزول اندرويد 10 تعطي و تبين نوع اللغة المتكلم بها من الهاتف .

و تمكن تشغيل هذه التقنية من قراءة ما يقوله الناس من حولك أو تشغيل فيديو و عرض كلامه على شكل نص و أمور كثيرة يمكنك إكتشافها في هذه الميزة العجيبة في موعد نزول اندرويد 10 .

خاصية تضخيم الصوت :
Sound Amplifier


تتيح هذه الميزة في موعد نزول اندرويد 10 للمستخدم تكبير الصوت وتنقيته من الأصوات الغير مرغوب فيها وعزل الضوضاء المحيطة بك سواء كنت تجري مكالمة هاتفية ، أو أثناء مشاهدة مقطع فيديو أو الإستماع إلى الموسيقى و غيرها من المهام التي تعمل بها هذه الميزة الرائعة.

 التنقل عبر الإيماءات :


في موعد نزول أندرويد 10 بشكل رسمي سترى ميزة التنقل عبر الإيماءات التي لم تكن في السابق ، والتي توفر الاستفادة بشكل كامل من الشاشات الكبيرة، مما يتيح لكل التطبيقات استخدام الشاشة بالكامل لعرض المحتوى مع تقليل التنقل بين الصفحات .


 الوضع الداكن Dark Mode :


موعد نزول اندرويد 10 مع ميزة دعم الوضع المظلم أو الثيم باللون الأسود على مستوى نظام التشغيل اندرويد 10 ، بحيث أصبح من السهل للمستخدم تحويل لون جميع شاشات النظام والتطبيقات من خلال أيقونة أو زر في القائمة الرئيسية من اللون الأساسي لواجهة الهاتف إلى اللون الأسود، وهو ما يوفر راحة أكبر للعين أثناء القراءة أو مشاهدة الملفات ، بالإضافة إلى إطالة عمر البطارية من خلال الحفاظ على إضاءة الجهاز.

 موعد نزول اندرويد 10 دعم بشكل رسمي الوضع الداكن على مستوى النظام، حيث يمكنك تفعيل الوضع الداكن أو ما يسميه البعض الوضع الليلي لهاتفك بالكامل، أو لتطبيقات معينة دون غيرها.

الترجمة الذكية في اندرويد 10

 ميزة Live Caption :


وفي  موعد نزول اندرويد 10 خاصية مهمة تسمح لترجمة أي فيلم أو مقطع فيديو أو مقطع صوتي مباشرة على شاشة الهاتف كما وفرت للمستخدم هذه الميزة لعرض نصوص كتابية توضيحية عند تشغيل الفيديو، والبودكاست، والرسائل الصوتية عبر الواتساب أو الفيسبوك أو أي تطبيق بما في ذلك التي تسجلها بنفسك، وهذه الميزة تعتمد في عملها على التعلم الآلي.

 موعد نزول اندرويد 10 و تقنية الردود الذكية :


الردود الذكية من أهم ما يميز  موعد نزول اندرويد 10 و هي تعتمد في عملها على التعلم الآلي، و تم دمجتها في نظام الإشعارات، حيث تقترح عليك ردود ذكية بناءً على سياق الرسالة التي تلقيتها مما تلهمك التعامل بشكل أسرع و بذكاء مع كل ما تتلقاه من رسائل مهما كانت حالة نفسيتك اليومية .

الردود الذكية في أندرويد 10

 خصوصية بيانات موقعك الجغرافي  موعد نزول اندرويد 10:


بعد نزول أندرويد 10 تم تقييد خيارات جديدة للتطبيقات المثبتة على الهاتف التي تستخدم معلومات موقعك الجغرافي ، حيث أصبح من الممكن تحديد عدد مرات ولوج تطبيق معين إلى بيانات موقعك الجغرافي أو منعه بالكامل من تشغيل الخدمة مع الحفاظ على مميزات التطبيق، ليس كما في السابق قد لا يشتغل تطبيق معين إذا ألغيت تحديد المواقع جي بي إس .

 تحديثات الثغرات الأمنية عبر غوغل بلاي موعد نزول اندرويد 10 :


يمكنك اندرويد 10 من الحصول على التحديثات الأمنية من خلال متجر التطبيقات غوغل بلاي بنفس إعدادات تحديث تطبيقاتك من المتجر، وبالتالي يمكنك الحصول على تحديثات الأمان بمجرد توفرها على المتجر بشكل آلي دون الحاجة إلى انتظار التحديث الكامل لنظام اندرويد .


 مميزات  موعد نزول اندرويد 10 Family Link  :


موعد نزول اندرويد 10 و أدوات جديدة للرقابة الأبوية :

يسمح هذا التطبيق الجديد الذي تم إدماجه مع موعد نزول اندرويد 10 بالمساهمة في الحد من الإدمان الغير صحي للأطفال على الهواتف الذكية ، و من أجل مساعدة العائلات على مراقبة سلوكيات أطفالهم أثناء إستخدام الهاتف مما يسمح لهم التحكم في كيفية إستخدام الهاتف من طرف أبنائهم ، مع توفير القدرة على تحديد مواعيد و أوقات زمنية محددة لإستخدام التطبيقات .

 التحكم في الإشعارات  موعد نزول اندرويد 10 :


يمكن النظام في   موعد نزول اندرويد 10 ميزة التحكم الكامل بالإشعارات من خلال تفعيل ميزة إسكاتها، بحيث لا تحدث أي صوت أو تظهر أية علامة على شاشة الهاتف الخاصة بك في وضع التشغيل أو وضع القفل مما تعطي طابع الخصوصية التامة للهاتف ، أي يمكن تنبيهك بالإشعارات فقط عندما تريد أنت ذلك .

 ميزة Focus Mode  موعد نزول اندرويد 10 :


تمكنك ميزة (وضع التركيز) الجديدة في  موعد نزول اندرويد 10 من تحديد تطبيقات معينة تريد عدم تشغيلها أو استخدامها خلال فترة زمنية معينة مثل وضع الإجتماعات و غيرها وتعطيلها مؤقتاً لمساعدتك على التركيز في أعمالك الأساسية على الهاتف أو بدونه دون تشتيت الانتباه من طرف بعض التطبيقات .

مميزات خيالية سترى النور مع موعد نزول اندرويد 10 Reviewed by Gold store on 2/25/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.