تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا

تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا
كيف يمكنك ربح 100دولار في اليوم من التسويق بالعمولة و عروض cpa

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Battle for the Galaxy [CPS] Many GEOs

شرح و تنزيل فري فاير 2020 قاتل هاجم و كن آخر الناجين على الجزيرة

شرح لعبة جارينا فري فاير مع روابط تنزيل فري فاير 2020

تنزيل فري فاير
Garena free fire

غارينا فري فاير قاتل.. هاجم.. وكن آخر الناجين على الجزيرة.

 شرح Garena Free Fire :

لعبة غارينا فري فاير (garena free fire) هي لعبة صنفت من أشهر الألعاب المنتشرة أخيرًا، و تعتبرالمنافس الأوّل لـ"ببجي" على أجهزة المحمول الذكية.  إذ لقيت رواجا كثيفا هذه الأيام وبلغت عدد تحميلاتها بالملايين خصوصا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهذه اللعبة من إنجاز شركة 111دوتس ستوديو و نشر شركة غارينا.

إذا كنت من محبي ألعاب الأكشن و إطلاق النار وتحب كذلك الألعاب التي تعتمد على المغامرات و النجاة والبقاء و القتال ضمن مجموعات متكاملة.  فلن تجد بدون أي شك لعبة أفضل من  لعبة جارينا فري فاير المتوافقة مع  الأندرويد و الآيفون  على حد سواء.

ما هي  لعبة جارينا فري فاير Garena Free Fire ؟ 

 تقوم  لعبة غارينا فري فاير على إطلاق النار والسعي للبقاء على قيد الحياة على جزيرة يتصارع على النجاة فيها  50 فردًا. 
يمكن للاعب فيها  قيادة المركبات  المتواجدة على الجزيرة لاستكشافها، و يمكنه الاختباء في الخنادق أو تحت الأعشاب و الأشجار ونصب الكمائن وقنص الأعداء. وشنّ هجمات مباغتة على بقيّة اللاعبين و قتلهم  ليكون اللاعب الفائز هو الفرد الأخير الذي يعيش في الجزيرة بمفرده.

يمكنك اللعب  بمفردك و القتال  ضد  الآخرين، أو يمكنك إنشاء فريق من 4 لاعبين و التعاون فيم بينكم و التواصل عبر المايكروفون لكشف مكان باقي الأعداء. مع وجود تقنيات رائعة و تأثيرات تعمل على الهاتف المحمول بكفاءة عالية تعطي اللعبة ذوقا فريدا يمكنك تجربتها و كشف خفاياها.

جارينا فري فاير
تحميل فري فاير 2020

شرح لعبة غارينا فري فاير

تعتمد اللعبة  في بدايتها على جمع نحو خمسين لاعب غير مسلح مجتمعين  في مكان واحد ثم بعد ذلك يتم نقلهم بواسطة طائرة إلى جزيرة نائية.

و بعد إقلاع الطائرة يمكن  للّاعب أن يختار المكان الذي يريد  القفز إليه من الطائرة و الهبوط بالمظلة على الجزيرة ليبدأ سباق التسلح، بعد الهبوط على الجزيرة  بالمظلة أعزلاً بدون أي سلاح. وجب عليك البحث عن أسلحة مهمة و قوية والعتاد اللازم لها  من داخل المنازل في هذه الجزيرة النائية ، كما يفضل  أيضاً البحث عن عربات السكان المهجورة واستخدامها في النقل و قتل المنافسين. إذا كنت من أصحاب الشخصية القوية  فاختر منطقة مكتظّة باللاعبين لبدأ التحدي و قتل الأعداء. أما إن كنت ترغب  في النجاة فقط  فاختر منطقة أكثر هدوءاً و ركز في الحفاظ على نقط الحياة لتبقى ضمن آخر المتنافسين .

تحتوي اللعبة على منطقتان مختلفتان منطقة حمراء والمنطقة الآمنة ،  في بداية اللعبة تكون الجزيرة كلها منطقة  آمنة  ثم بعد مرور بعض الوقت في اللعب تبدأ المنطقة الآمنة بالإنكماش. و تأتيك رسالة تحذير بشأن المنطقة الآمنة بأنها تتقلص و عليك البحث عن مكان آخر أكثر أمانا، لأن اللعب خارج المنطقة الآمنة يؤدي إلى تناقص نقاط الحياة تدريجيا. مما يسبب نهاية حياتك داخل اللعبة بسرعة قاتلة، لذا عليك أن تبقى يقظاً تجاه تغيرات  المنطقة الحمراء. لأن  المنطقة  الآمنة ستستمر بالإنكماش  حتى تجبر آخر المحاربين على المبارزة فيما بينهم لتحديد الناجي الوحيد. و عليك تفادي المنطقة الحمراء  لأن  وجودك داخلها سيتسبب بكشف موقعك للأعداء وبالتالي ستكون هدفاً سهلاً لهم . و هكذا تستمر اللعبة إلى أن يبقى شخص واحد فقط على قيد الحياة,يمكن اللعب في جارينا فري فاير كفريق أو بشكل منفرد. و تسمح مكونات اللعبة  لأعضاء الفريق أن يتواصلوا فيم بينهم  بواسطة الصوت عبر المايكروفون، و تسمح  للفريق  أن يقدموا إسعافات أولية لأحد أعضاءهم إذا أشرف على الموت في إحدى المعارك.

ماهي الأسلحة التي توفرها لعبة غارينا  فري فاير Garena free fire ؟

تنفرد لعبة جارينا فري فاير عن غيرها من الألعاب بوجود الأسلحة و العتاد داخل المنازل و البنايات في الجزيرة ولا يمكنك شراءها من المتجر مثل باقي الألعاب المشابهة. حيث أن متجر لعبة فري فاير لا يوفر لك سوى الملابس والمظاهر الأنيقة، و تتكون  أسلحة فري فاير من الأنواع التالية :

Groza
M4A1.
AK.
AWM.
M1014.
UMPSG Submachine
MP5 Beat .
M14 Rifle .
SCAR Stabiil.
VSS Sniper.
USP Pistol.
G18 Pistol .
Eagle Pistol

توفر لك لعبة جارينا فري فاير  كثير من الوضعيات القتالية كالوقوف والانبطاح والرمي جاثياً على ركبيتك، كما تسمح لك بالمشي والركض سريعا بالسلاح أو بدونه. وتتميز اللعبة غيرها من الألعاب بأصوات الخطى للعدو التي يمكنك سماعها عندما يقترب منك لتتمكن من تفاديه و الإبعاد عنه.

لعبة فريفاير تعد المنافس الأول لـ "ببجي" Garena Free Fire

تنزيل  فري فاير 2020 لكل من آيفون و أندرويد مجانًا :

يمكن تنزيل لعبة  فريفاير مجانا من "آب ستور" لهواتف "آيفون" وأجهزة "آيباد"، ومن البلاي ستور لأجهزة الأندرويد هذه اللعبة مجانية لكن بها عناصر مدفوعة وهي الجواهر. التي تأهلك للحصول على إمكانات قتالية متطورة عن باقي اللاعبين مما ترفع نسبة بقائك على قيد الحياة في اللعبة و الفوز عن باقي مستعملي الأدوات المجانية.

تحميل فري فاير 2020 المجانية 

طريقة تثبيت اللعبة: قم بتحميل ملف APK للعبة و ملف الديتا بعد ذلك فك الضغط عن الديتا و إنسخ الملف ثم قم بنقله إلى مسار Android / OBB .تنزيل فري فاير كاملة مهكرة

شرح و تنزيل فري فاير 2020 قاتل هاجم و كن آخر الناجين على الجزيرة Reviewed by Gold store on 2/04/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.