تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا

تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا
كيف يمكنك ربح 100دولار في اليوم من التسويق بالعمولة و عروض cpa

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Battle for the Galaxy [CPS] Many GEOs

أخيرا الكشف على سماعات Pokémon Pikachu المتطورة

أخيرا الكشف على سماعات Pokémon Pikachu المتطورة

سماعات pikatchu

Razer Pikachu Pokéball

 هذه السماعات اللاسلكية pokémon pikatchu في تصميمها الجديد تأتي مع كرة pokéball المتطورة .

 تمكنت شركة Razer الصينية  من تصميم هذه السماعة المميزة التي سمتها سماعات Pokémon Pikachu على شكل كرة البوكيمون و بشعار بيكاتشو الشهير و هذه الكرة التي تحتفظ بالسماعات داخلها لها عدة مميزات مهمة ، سيتم طرحها في الأسواق الصينية إبتداءا من 16 من أبريل الحالي و يتراوح سعرها بداية نشرها في السوق الصينية  ب 120 دولار و بعد إختبار نجاح تسويقها داخل السوق الصينية ستبدأ الشركة بطرحها خارج الصين .

 سماعة Pokémon  Pikachu اللاسلكية

 تم إطلاق سماعة Pokémon  Pikachu الكروية مع تقنية Hammerhead، كما تحتوي على منفذ إتصال بلوتوث  5.0 العالي السرعة  Bluetooth 5.0 ، و تدعم كذلك أنماط خاصة للألعاب سريع الإستجابة بين الأجهزة بمعدل يفوق 60 جزء من الثانية.
Pokémon pikatchu

تتميز سماعة Pokémon Pikachu اللاسلكية ببطارية قوية  بعمر طاقة شحن إلى غاية 3 ساعات متواصلة ، كما أن كرة بوكيمون تلعب أدوار مهمة لسماعة Pokémon Pikachu منها حفظ  السماعة أثناء السفر و التجوال كما تحتفظ بطاقة إضافية تمكنك من إعادة شحن سماعة Pokémon Pikachu اللاسلكية إلى غاية 5 مرات متتالية بعد فراغ بطارية السماعة .
  أيضاً تأتي سماعة Pokémon Pikachu  اللاسلكية بمعايير IPX4 المقاومة للماء و قطرات الشتاء لذا يمكنك إرتداءها حتى في أثناء هطول الأمطار بدون أن يتسرب الماء بداخلها .
كل هذا و زيادة إدماج تقنية خاصة للإستماع لأصوات ألعاب الفيديو بجودة عالية، وتتمتع سماعات بيكاتشو بإحتوائها على أصوات و رنات  إشعارات يمكن تخصيصها بصوت Pikachu.

pokemon games

كما تأتي بتقنيات و ازرار التحكم باللمس في السماعات من الخلف. بالإضافة أنها تتوافقة مع جميع المساعدات الصوتية للهواتف الذكية بكل أنواعها  .
شركة Razer رائدة في هذه المجالات فقد أصدرت من قبل لوحة كيبورد مفاتيح تدعم جميع الأجهزة و هي خاصة بالألعاب مع فأرة ماوس متطورة للألعاب، كما أصدرت باقة لوحة مفاتيح مع فأرة الماوس بنفس شعار Pokémon من قبل.


أخيرا الكشف على سماعات Pokémon Pikachu المتطورة Reviewed by Gold store on 4/14/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.