تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا

تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا
كيف يمكنك ربح 100دولار في اليوم من التسويق بالعمولة و عروض cpa

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Battle for the Galaxy [CPS] Many GEOs

تنزيل الواتس الذهبي 2020 و شرح أهم مميزاته ضد الحظر

تنزيل الواتس الذهبي 2020 و شرح أهم مميزاته ضد الحظر

تطبيق الواتس الذهبي 2020 هو نسخة مطورة و مستحدثة ضد الحظر من البرنامج الأصلي على متاجر غوغل بلاي.

الواتساب الذهبي 2020

تنزيل الواتس الذهبي 2020 ضد الحظر:

نجح المبرمج ابو عرب من تطوير و تعديل نسخة واتساب ذهبي 2020 و تمكن من إضافة العديد من المميزات الخاصة و السرية فيه  ضد الحظر منها عدم السماح للجهاز من عرض الصور خارج التطبيق. و كذلك الفيديو مما يضيف مزيد من السرية والخصوصية أثناء المحادثة من اخر تحديث واتساب ذهبي.

كما يمكنه ايضا السماح لك من مشاهدة و قراءة جميع الوسائط و الرسائل التي يتم حدفها من طرف المرسل في اي وقت بدون إضافة اي برامج او تطبيقات مساعدة .

مميزات الواتس الذهبي 2020 :

تنزيل الواتس الذهبي 2020 :

يمنع الواتس الذهبي الجديد الأشخاص المتحدث إليهم من مشاهدة العلامة الزرقاء عند قراءة الرسائل, و كذلك لا يظهر للشخص الآخر أنك تكتب أو تسجل شيء مثل مصطلح جاري الكتابة أو متصل الآن و غير ذلك من الأساسيات العجيبة في الواتساب الذهبي ضد الحظر.

من أجمل مميزات الواتس الذهبي هو إمكانية إجراء مكالمات جماعية , وذلك بربط عدة أشخاص بمكالمة واحدة مما يسمح بعقد لقاءات عمل عن بعد أو لقاءات عائلية .

الان هدا التطبيق المعدل ضد الحظر يسمح بقراءة الرسائل و الوسائط التي أرسلت و قام المرسل بحذفها فورا, و يمكن من قراءة جميع الرسائل المحذوفة و يمنع إخفاءها عن مستعمل الواتس الذهبي 2020 مع إمكانية إستعمال أكثر من رقم في تطبيق واحد  .

يستطيع الان هدا التطبيق منع عرض جميع الوسائط مثل الفيديو و الصور في استوديو الجهاز, وحصرها في ملفات التطبيق حتى لا يتم كشفها من طرف المتطفلين على جهاز المستخدم. كما يمكنك التحكم في هذه الخاصية و إلغاءها في أي وقت من إعدادات التطبيق الرئيسية, و من أهم مميزاته هي إمكانية قفل المحادثات السرية برقم سري و الحفاض على أعلى درجات الأمان و الخصوصية.

تنزيل الواتس الذهبي 2020 :

خيارات إرسال عدة رسائل جماعية للأفراد و المجموعات كما يمكنك إخفاء اي شخص أو محادثة تريدها. مع إمكانية الرد التلقائي حيث يمكنك تخصيص أي نص رد تلقائي تريده. مع تفعيل خاصية تغيير خط الكتابة إلى خطوط أخرى, كما يمكنك ايقاف تطبيق واتساب ذهبي عن العمل مؤقتاً في الخلفية و إعادة تنشيطه في أي وقت.

من عجائب التطبيق الجديد ضد الحظر إرسال عدة رسائل مجدولة حسب تاريخ إرسالها. و إمكانية محادثة أي شخص بدون حفظ رقم هاتفه في دفتر أسماء الجوال مما يزيد من السرية و الامان في التطبيق. عمل فلترة و تنسيق بين الرسائل الفردية و الجماعية كما يمكنك بعد تنزيل أو تحديث واتساب ذهبي أن تعرف من زار حسابك الشخصي. و يمكنك وضع كلمة سر في التطبيق دون الحاجة إلى تثبيث تطبيقات الحماية الخارجية,  و السماح بإرسال فيديوهات دات حجم كبير, و إرسال مجموعة كبيرة من الصور دفعة واحدة قد تصل إلى 100 صورة .

معاينة و كشف محتويات الوسائط بدون الحاجة إلى تنزيلها على الجوال, إمكانية إخفاء إسم و تاريخ الرسائل عند نسخها ضبط و تغيير أيقونة التطبيق والاشعارات.

تنزيل جميع نسخ واتساب ذهبي بروابط مباشرة من ميديا فاير

نوع التطبيق: تواصل إجتماعي مجاني
متوافق مع هواتف : إصدارات أندرويد 4.1 فما فوق.

الإصدار : 8.15

تنزيل واتساب ذهبي 2020

تنزيل الواتس الذهبي 2020 :

الإصدار : 8.20

تنزيل الواتس الذهبي 2020

الواتس الذهبي 2020 :

الإصدار : 9.95

تنزيل الواتساب الذهبي 2020

إقراء أيضا  :

أسرار الواتساب :

تنزيل الواتس الذهبي 2020 و شرح أهم مميزاته ضد الحظر Reviewed by Gold store on 5/19/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.