تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا

تحميل كتاب أسرار التسويق بالعمولة 2021 مجانا
كيف يمكنك ربح 100دولار في اليوم من التسويق بالعمولة و عروض cpa

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Battle for the Galaxy [CPS] Many GEOs

افضل قائمة شاملة لأهم مواصفات و مميزات و اسعار ايفون من اول موديل إلى اخر اصدار للايفون الجديد.

افضل قائمة شاملة لأهم مواصفات و مميزات و اسعار ايفون من اول موديل إلى اخر اصدار للايفون الجديد.

مواصفات و مميزات هواتف الايفون


إدا كنت تعتقد أن أجهزة ايفون هي الأفضل بالنسبة لك فأنت في المكان الصحيح لتكتشف بنفسك كل خفايا و أسرار الايفون بجميع إصداراته من ارخص ايفون إلى اخرو احدث  انواع هواتف الايفون .
 
مادا سأستفيد من قراءة هده المقالة ؟
بعد تصفحك لهده المقالة فلن تحتاج لمزيد من البحث في المواقع الأخرى عن أي معلومة حول هواتف ايفون لأن هده المقالة هي عبارة عن خلاصة بحوث و تنقيبات معمقة. في أغلب المصادر الموثوقة لجلب المعلومات الدقيقة حول اخر ايفون نزل و جميع الإصدارات السابقة.

ما هي المعلومات القيمة التي توجد في هاته المقالة ؟
تتحدث هاته المقالة على جميع مميزات و مواصفات و عيوب و صور و اسعار الايفون الجديد و جميع انواع ايفون الاصدارات السابقة.

محتويات المقال :

  •  انواع الايفون من اول اصدار إلى احدث ايفون بالتفصيل .
  •  انواع الايفون بالصور والاسعار الدولية .
  •  أدق مواصفات أجهزة ايفون من أول هاتف إلى احدث ايفون .
  •  مميزات ايفون الجديد عن باقي أنواع جوالات منافسة (التليفونات) .
  • مقارنة بين احدث جهاز ايفون و اخر موديل منافس له .
  • تحليل جودة جوال ايفون مع منافسيه من الجوالات .
  •  عيوب تليفونات ابل مقارنة بين جميع انواع الانظمة المنافسة .
  •  انواع الايفون وافضلها من حيث الجودة و الأمان .
  •  ايكلود ايفون مميزاته و عيوبه .
  •  بحث جودة شاشة و بطارية جميع أنواع الايفون .
  •  صور مدققة و مفصلة لكل أنواع جهاز ايفون .
  • سعر و الوان احدث تيلفون ايفون هدا العام .
  •  والكثير من الأسرار القيمة التي تجعلك تقرر مدى جودة أو رداءة أي جهاز من ابل 

أنواع و إصدارات الايفون بالتفصيل من أول انواع الايفون إلى أحدث موديل : 


تعددت أشكال و أنواع جوالات ايفن مند أول نسخة سنة 2007 إلى هدا التاريخ , بحيث حرصت شركة ايفون ابل على تطوير و تحديث هواتفها الدكية باستمرار و تغطية و إصلاح عيوب الإصدار القديم. حتى أصبحت تعتبر أقوى شركة من حيث القوة و الأمان, سنعرض فيما يلي كافة أنواع ايفون من أول إصداراته إلى اخر اصدار للايفون يمكنك النقر على إسم الجوال و التعرف على مميزاته بالتفصيل خطوة بخطوة . 

أول إصدارات شركة ابل ايفون 1 (2007):

صور هاتف ايفون 1

ايفون 1 الأصلي ايفون ١ iphone 2g , كان اول جوال نزل في سنة 2007 هو الانطلاقة الأولى لظهور جميع انواع الايفون وكانت شاشته الصغيرة  دات حجم 3.5 بوصة فقط. و يحتوي على كاميرا تصوير بجودة 2 ميجا بيكسل و بسعة تخزين داخلية  16 جيجا رغم بساطتها إلا أن اسعار تليفونات ايفون كانت مرتفعة الثمن لمزيد من التفاصيل أنقر على إسم النوع الدي تريد. 
 

تلفونات ايفون 3g  جديد (2008):

مواصفات و مميزات ايفون 3 جي

  ايفون 2 ايفون ٢ أو iphone 3g  و تسمى ايفن 3 ثري جيأضيفت في السنة الثانية من الكشف على شكل الايفون الجديد إمكانيات تعتبر مهمة في دلك الوقت مثل مستشعر GPS لتحديد المواقع و خاصية دعم شبكات 3G الجديدة  .

ايفون 3 جي اس (2009)

مواصفات و مميزات ايفون 3 جي اس

ايفون 3gs و يكتب كدلك 3 جي اس و ايفن ٣ رغم أنه ايفون صغير إلا أنه يعتبر افضل ايفون للشراء في تلك السنة, إد أن به كاميرا بدقة 3 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مزيد من إمكانبة التحكم الصوتي و بزيادة عمر البطارية.

ابفون 4 (2010)

مواصفات و مميزات ايفون 4

ايفون فور الجديد تميّز بمظهره النحيف مقارنة بإصدارات ابل السابقة و من  مواصفات iphone 4  جسمه  المصنوع من الزجاج وبحوافه المصنوعة من الصلب الجيد المقاوم للصدًأ. و تميز ايفون ٤ بشاشة ريتينا (Retina) التي أصبحت من مميزات الايفون الجديد و رمز لمنتجات شركة أبل  منذ ذلك الحين, وكان ايفون فور أول جوال الايفون يتيح إجراء مكالمات مباشرة بالفيديو عبر تقنية فيس تايم المتقدمة في تلك السنة (Face time).

ايفون 4 إس (2011)

ايفون 4 s أو 4 بلس بعد نزول اخر نسخة من ايفون فور اس بحيث أهم تساءل المشترين عن  كم سعره ايفون 4s للبيع في الأسواق الأمريكية فور نزوله ٤ اس. كانت ميزته الرئيسية التي إشتهر بها في الإعلانات هي تقديم ميزة المساعد الصوتي ديجيتال (Siri) والتي عممت في جميع اصدارات الايفون اليوم و كل منتجات ابل الرقمية . 

ايفون 5 (2012) 


ايفون 5 بعد صدور ايفون ٥ حيث مثل مرحلة جديدة من تصميم شاشات هواتف Apple iphone . ففي  مواصفاته الجديدة  تمدد حجم شاشة الهاتف الذكي إلى أربع بوصات بدلا من 3.5 السابقة. و إنفرد ايفن فايف بمنفذ شحن «Lightning» مما ساعد في عرض ايفون 5 للبيع بثمن و سعر باهض قي الأسواق .

ايفون 5 إس (2013)


ايفون 5 اس اعتبر أول هاتف يمتلك خاصية الإستشعار يالبصمة (Touch ID) المدمجة في زر الصفحة الأمامية الرئيسة وظل عنصرا مهما من مميزات الايفون الجديد. حتى تم إطلاق المستشعر الجديد بصمة الوجه (Face ID) في ايفون x  سنة 2017.

iphone 5s مواصفات تعددت مع صدور نسخ مختلفة منها ايفون 5 اس و 5 بلس و بينها من انواع الايفون جوالات ايفون 5c الدي طغى على الإصدار السابق من نفس السنة, و بحيث تميزت نسخة ايفن 5 سي ب ألوان متعددة كالأصفر الأزرق و الأخضر . 

ايفون 5c كم سعر ايفن الجديد مقارنة مع سابقه حيث تقلص سعره ب 100 دولار ناقصة من ثمن الإصدار السابق, حيث تم نزع خاصية الإستشعار بالبصمة و تغيير مادة هيكله من الألومينيوم إلى البلاستيك الصلب .

ايفون 6  (2014)


ايفون 6 و نسخته الثانية من نفس السنة ايفون 6 بلس و ايفن ٦ سيكس بلس الدين أحدثوا نقطة تحول جد مختلفة  في تاريخ هواتف الايفون إذ أحدثت الشاشة الأكبر في هده الجوالات توسيعا عميقا  في تشكيلة الهواتف الجوالة الذكية. الأمر الذي سنح للمستعملين لأول مرة في الاختيار بين أحجام مختلفة من الشاشات الجديدة لأن هدا الأمر جد مهم لمحبي هواتف ايفن. نظرًا لما سبقت و وفرته هواتف المنافسين التي تستعمل مشغل الأندرويد من أحجام شاشاتها الاكبر بينما لم تتطور شاشات الايفون فوق حجم أربع بوصات حتى هده السنة .

ايفون 6 إس  (2015)


ايفون 6s و النسخة المتقدمة  6 اس بلس حيث تم إحداث تغيير طفيف على هاته الجوالات إد أنه أضيفت لهما خاصية مهمة ومتقدمة و هي اللمسة الثلاثية البعد (3D Touch) .و هي الخاصية التي سمحت للمستخدمين من إمكانية الوصول إلى اختصارات التطبيقات عبرالضغط المستمرعلى الشاشة في هواتف ايفون 6s plus. و كدلك تضمنت هته الجوالات معالج بيانات أسرع و كاميرا تصوير عالية الوضوح بجودة 12 ميجا بيكسل و داكرة  64 جيجا .

ايفون اس اي (2016)


ايفون اس اي الجديد في 2016 وهوارخص هاتف ايفن مقارنة بسابقه بالنسبة للمتسوقين الذين كانوا يبحثون عن جوال أصغر وأرخص ثمنا من نسخة اس و 6 العادي و تميز الجوال بشاشة أربعة بوصة. مثل اصدار 5 و 5 اس الأقدم  وجرى إدماجه يمعالج اصدار 6 اس  ذاته الذي يعتبر أقوى معالج لابل في ذلك الوقت.

ايفون 7 (2016)


ايفون 7 بلس و النسخة ٧ هما نسختان في نفس السنة مع فوارق في شهور الاصدارات مع مميزات مختلفة لكنها كانا أول جوالات  تأتي بدون منفذ سماعة الأدن مقياس 3,5 ملم، وتم توصيل الهاتف الجديد بسماعات الرأس عبر فتحة «Lightning» الجديدة كما ساهما في إبتكار سماعات أذن متقدمة سميت ب (Airpods)» الشهيرة في نفس السنة وكان الهاتف «سيفن 7 بلس» أول جوال يمتلك كاميرا مزدوجة الخدمة و دات خاصية «Portrait mode» التي تعطي الصورة وضوح أكثر عبر التركيز على مركز الصورة و جعل الخلفية أكثر خفوتًا و أثبت الجوال مقاومته للماء كدلك .

ايفون 8 (2017)


ايفون 8 بلس و ايفون ٨ هما من أوائل هواتف الايفون التي إشتمات على تقنية الشاحن الاسلكي كما أنها تميزت بهيكل زجاجي فريد, مثّل تحولا في التصميمات الشائعة التي تصنع من الألومنيوم و الذي كان أكثر مبيعا لشركة ابل لعدة سنوات منذ اصدار نسخة فايف 5  .

ايفون اكس (2017)


ايفون x أو ما يسمى الايفون x كان أول هاتف ذكي من هواتف الايفون الدي يأتي بشاشة «OLED» التي تملأ شكل الهاتف من الحافة إلى الحافة كما زوّد بتقنية التعرف على الوجه. و لا يحتوي على زر للهوم الرئيسية و  شكّل هذا الجوال سابقة فريدة لشكل هواتف الايفون  وملمسها مع أنه أول تيليفون يأتي بداية من  سعر ألف دولار أمريكي.

ايفون اكس اس  (2018)


ايفون xs و غريمه اكس اس ماكس xs max جاءا بمعالج بيانات أقوى و أسرع و بهيكل مقاوم جدا  للماء و تم ترقية نسخته من خاصية «Portrait Mode». ولكنها لم تتغير بشك كبير عن اصدار اكس x لكن إضافة جميلة في ايفون اكس مكس بتصميمات شاشته الكاملة (All screen) الذي تم تجربته  في نسخة اكس  ليصبح اساسيا  في جميع  إصداراتها القادمة أيضًا.

ايفون اكس ار (2018)


ايفون xr هذا الهاتف بجانب اصدارات اكس اس و  xs max اكس اس مكس الذي تنوع بعدة الوان ذهبي احمر اسود و الاصفر و غيرها من الالوان الممتازة. وكانت المفاجئة أن اسعارهده النسخة أقل تكلفة بـ250 دولار من سعرآيفون إكس إس. كما اعتُبر هذا الجوال افضل بديل هواتف ابل و ارخص تلفون حديث حيث يتوفر على تصميماته دات الشاشة الكاملة (All screen). و ارخص سعر مقارنة بالجيل السابق الدي كان اغلى بقيمة ألف دولار حيث بلغت اصدارات ايفون١٠اكس اس .

ايفون 11 (2019)


آيفون 11 و ثوائمه من اصدارات Apple iphone pro  ١١ برو  و كدلك 11 برو ماكس  بحيث يعد هذا الجوال هو أول هواتف الايفون التي تيأتي بكاميرات دات ثلاث عدسات. واحدة تتحكم بزاوية عريضة (wide– angle) و العدسة الأخرى بزاوية أعرض جدا (ultrawide angle) والعدسة  الثالثة بعيدة المدى (telephoto).بحيث قالت شركة ابل عته «إن هذا الجوال هو افضل هاتف بكاميرا نقّالة للمصورين و محترفي التصوير الفوطوغرافي و مصوري الفيديو».

صور و اسعار الايفون بكل الاصدارات :


مازالت تصنف أجهزة ابل ضمن انواع الايفون وافضلها و أقوى الأجهزة و موقع iphone  الاول عالميا من حيث الجودة و الأمان كما أنها تستحود على أعلى نسبة مبيعات ايفونات عالميا. و لم يستطع أي منافس تجاوزه في التربع على عرش المبيعات الدولية من الهواتف الدكية لأن هواتف ايفون تتميز عن غيرها من الجوالات أنها تعتمد على نظامها الخاص IOS. و هو نظام متطور خاص بشركة ابل و به نسبة عالية من الأمان و الخصوصية. حيث أن مستعمل تليفون ايفون لا يخشى على بياناته من الضياع أثناء تعطل الهاتف أو ضياعه أو سرقته.  و هدا ما يميزه عن باقي أنظمة تشغيل الجوالات الأخرى إد أن بياناته الشخصية تبقى محفوظة بسرية تامة في خوادم و سرفرات الشركة, حتى يستعيدها شخصيا بإدخال بريده الشخصي ورقمه السري في نفس الهاتف أثناء إستعادته أو في هاتف جديد من هواتف ايفون .

سوف نقدم فيما يلي قائمة اسعار و صور جميع اصدارات الايفون بالتدرج حسب الصنف و السنة :

هده أدق تفاصيل هواتف ايفون بالترتيب مع صور جميع الانواع :


سوف نستعرض أمامكم اليوم أدق تفاصيل مميزات هواتف ايفون بجمبع اصداراته بالترتيب من اول اصدار إلى احدث هاتف ايفون, 
في كل سنة يترقب معجبوا هواتف ابل معرفة اسعار هواتفها. و المواصفات الجديدة التي تتميز به عن النسخة القديمة منها لكن أغلب الشغوفين بشراء هاتف ايفون لا يهتمون لأدق التفاصيل التي قد تكون محور الفصل في قرار الشراء من عدمه. و دلك لتقتهم التامة في مميزات ابل عن باقي المنافسين, لكن لابد لك أن تعرف أدق التفاصيل أتناء شراء أي هاتف مهما كان نوعه أو ثمنه لأن هده التفاصيل قد تكون حساسة في بعض الوقت, و قد تتسبب في فقدان أغلى ما تملكه و هو أسرارك الخاصة و المهنية بسبب عدم الإلمام بتفاصيل بعض التطبيقات و الأزرار الإختصارية لبعض المهام الحساسة في الهواتف الجديدة .

123456789


تتميز هواتف ايفون بخصائص مهمة غير موجودة هواتف الأندرويد :


تزداد المنافسة يوماً بعد يوم بين جوالات ايفون و بين جوالات أندرويد من حيث تتنافس شركات هواتف اندرويد مع شركة ابل للايفون على تقديم و تعزيز هواتفها بتقنيات متقدمة و عالية الجودة لتتمكن من كسب ثقة المستخدمين بشكل أكبر من غيرها ، لذلك فإن المصارعة بين هواتف الاندرويد و هواتف الآيفون لا يمكن أن تنتهي ما دام هناك تقنيات و إمكانيات لم تكتشف بعد و ما لا يضع مجالا للشك أن كل شركة تمتلك من الإمكانيات التقنية والخصائص الإبداعية التي تميزها عن غيرها من المنافسين. ولكن الكثير من المستخدمين يعطون الأفضلية لهواتف الآيفون نظراً لخصائصها المتميزة الغير متوفرة في هواتف نظام الأندرويد .

حيث تتميز Apple iphone  بكل أنواعها بمجموعة من التقنيات المتقدمة التي يمكن من خلالها جعل زبون الآيفون مميزاً عن باقي المستخدمين لهواتف الاندرويد و غيره من الجوالات الأخرى. وعلى الرغم من أن هواتف الآيفون تراجعت في هده الفترة من السنة عن التميز و تقديم ما هو جديد في عالم تقنيات الهواتف الدكية. إلا أنه مازال يمتلك من القدرات و الخصائص ما يميزه عن غيره من هواتف الاندرويد الأخرى الشهيرة. وسوف نركز في هذا المقال عن بعض الخصائص الغير متوفرة في الاندرويد و يستحود عليها نظام IOSحتى تتكون صورة و نظرة شاملة عن نظام هواتف الآيفون وما يمكن أن يميز به مستخدميه عن باقي المستخدمين للهواتف.

خصائص يتميز بها جهاز الايفون الأخير غير متوفرة هواتف الأندرويد الحديثة :


123456789 


تعرف على أهم مميزات و عيوب ايكلاود لهواتف ايفون :


عند التحدث على هواتف الايفون و منتجاتها عادة ما يأتي إلى مسامعنا كلمة ايكلاود فما هي هده الخدمة و ما مميزاتها و عيوبها على هواتفنا الدكية .

عند ذكر كلمة ايكلاود قد يتساءل المرء ماهو الايكلاود ؟

 ولمادا تم الاعلان عنه كأساس لهواتف ايفون وماهي المهام التقنية التي يوفرها الايكلاود ؟
وماهي عيوبه التي يجب الحدر منها ؟

كل هدا سوف نأتي إليه بالتفصيل في هذه المقالة على الرغم من كل ما تم طرحه من إستفسارات حول هده الخدمة المميزة من ابل وسنقوم بشرح جميع المهام الأساسية التي يوفرها هدا التطبيق المدمج في هواتف ابل بالتفصيل. لدا ننصحك بالتركيز الجاد في هده التفاصيل فبعض المعلومات التي تم يتم شرحها عن هذه الخدمة ماهي الا معلومات مغلوطة او بسبب التخوف منها و الحرص الشديد على تجنبها من المستخدمين. 

تعرف على خدمة ايكلاود في هواتف ايفون :

123456

افضل قائمة شاملة لأهم مواصفات و مميزات و اسعار ايفون من اول موديل إلى اخر اصدار للايفون الجديد. Reviewed by Gold store on 6/11/2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.